fbpx
شواطئ بحريةمعالم إسطنبول

شاطئ فلوريا مينيكشي

من شواطئ إسطنبول في القسم الأوربي، ومن اكثرها شعبية لدى سكان إسطنبول وهو واحد من الشواطئ التي تستقبل اعداد هائلة من السكان المحليين ومن السياح الأجانب ، يحتوي على العديد من الخدمات التي وفرتها بلدية المنطقة ، أبراج المراقبة والكراسي والمضلات ، الحمامات وأماكن تغيير الملابس كلها حاضرة في ذاك الشاطئ الاسطنبولي الجميل .

يقع الشاطئ في القسم الأوربي من إسطنبول ويقع في منطقة فلوريا وعلى سواحل بحر مرمرة ، ويمكنك الوصول اليه ببساطة عبر الباصات ما بين باكيركوى و فلورا، كما يمكنك الوصول اليه عبر الباصات الصغيرة التي تنقل اليه ، بالإضافة الى انك تستطيع الوصول اليه بسهولة بسيارتك الخاصة بالاستعانة بالقطع التوضيحية التي تؤدي على الشاطئ.

يقع شاطئ فلوريا مينيكشي على بعد 650 متر فقط عن شاطئ شيردني ويحتوي 200 سرير شمس و200 مظلة و2 من حراس و 3 أبراج مراقبة ، و10 من رجال الإنقاذ وقارب انقاذ واحد بالاضافى الى توفر موقف سيارات بسعة 300 سيارة مجاني .

يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة الى المتاجر التي تجد فيها كل المستلزمات الخاصة بالشواطئ او أي احتياجات أخرى كما يوجد بالقرب من الشاطئ فنادق كما انه يعتبر واحد من أنظف شواطئ مدينة السلاطين الجميلة إسطنبول.

العنوان بالتركية:

34290 Küçükçekmece/Istanbul

تابعونا على تلجرام ليصلكم كل جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى